أليجري: يحدد لفريقه نقاط وكيفية الفوز على مدريد

بعث المدير الفني ليوفنتوس “ماسيميليانو أليجري” رسالة هامة للاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد مساء غد الثلاثاء على ملعب يوفنتوس آرينا في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، مفادها أنه يجب توخي الحذر أمام حامل اللقب لضمان الحصول على نتيجة جيدة قبل مواجهة الإياب التي سيستضيفها ملعب سانتياجو بيرنابيو منتصف الأسبوع المُقبل.

كما استنهض همة رجاله وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، وذلك لاعتقاده بأن الإطاحة بالنادي الملكي، لن تأتي إلا بتقديم مستوى مثالي، وفي هذا الصدد قال “يوفنتوس بحاجة لتقديم مستوى مثالي ضد ريال مدريد، لقد تحسن الريال كثيراً تحت إشراف كارلو أنشيلوتي، وجلب الكثير من أصحاب الخبرة الدولية للفريق”.

“الريال فاز بكأس دوري أبطال أوروبا العاشرة، ولا يزال لديه فرصة الفوز هذا العام أيضاً، فضلاً عن وجود فرصة للفوز بالدوري الإسباني، ما أود قوله أن هناك الكثير من الأمور لا ينبغي أن نفعلها ضد الريال، فنحن سنكون أمام فريق غير عادي، ولا يُخفي على أحد أن لاعبي الريال لديهم الكثير من الجودة والسرعة”.

وعن توقعه للمباراة قال “أعتقد مواجهة عظيمة، والجميع سيستمتع بمباراتين رائعتين. الواقع يقول أننا على بعد خطوة من الوصول لإنجاز استثنائي، وسيتعين علينا خوض اللقاء الأول بهدوء، وقبل أي شيء يجب أن نعرف مقدار قوتنا الحقيقية”.

goal