القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا في نصف النهائي

نعرض أسماء كل القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس مجانا اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا٬ بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد باللغة العربية في الوطن العربي٬ وذلك في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في مباراة قمة إسبانية إيطالية٬ وذلك على إستاد سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد٬ حيث أعلنت العديد من القنوات المفتوحة المجانية٬ على أنها سوف تذيع المباراة بدون تشفير٬ خصوصا على القمر الأوروبي هوتبورد. حيث أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم٬ أعلن أن موعد مباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم الأربعاء 13 مايو ٬2015

سوف يكون إبتداءا من الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة في مصر٬ والذي يوافق الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية٬ في حين أن هذا الكلاسيكو الإيطالي الإسباني في مباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم٬ والتي سوف يقودها الحك السويدي إريكسون٬ سوف تبدأ في الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش الدولي. وللإشارة فإن مباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم٬ تعتبر فرصة تاريخية وأخيرة للنادي الملكي من أجل إنقاذ موسمه الكروي٬ بعد أن خرج من بطولة كأس الملك٬ بالإضافة إلى فقدان الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإسباني٬ بعد تعادله الأخيرة٬ وفي مباراة ریال مدريد اليوم٬ يبحث أصدقاء كريستيانو رونالدو٬ على تعويض نتيجة مباراة الذهاب٬ والتيكانت قد إنتهت بخسارة الملكي بهدفين مقابل هدف واحد٬ في مدينة تورينو الإيطالية وذلك يوم الثلاثاء الماضي٬ وسجل أهداف ریال مدريد ويوفنتوس في تلك المباراة٬ كل من رونالدو هدف الملكي الوحيد٬ وأيضا الثنائي موراتا وكارلوس تيفيز أهداف يوفنتوس.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم حصريا٬ سوف تكون مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية٬ التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات البطولة الأوروبية٬ بصفة حصرية داخل الوطن العربي٬ سواء في الشرق الأوسط أو في بلدان شمال إفريقيا٬ حيث أعلنت قناة بي ان سبورت القطرية٬ أنها سوف تذيع المباراة على قناة bein sports hd1 وأيضا قناة بي ان سبورت BEIN SPORTS HD2 باللغة العربية٬ وقد أعلنت القناة القطرية أن معلق مباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم٬ سوف يكون الكابتن التونسي رؤوف خليف على الإتش دي ٬2 والقطري يوسف سيف على قناة .HD1 كما أن مجموعة بي إن سبورت القطرية٬ أعلنت أنه سوف يكون أيضا من القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم٬ العديد من القنوات الأخرى التابعة لباقة القناة القطرية٬ وذلك على قناة ٬HD11 وأيضا قناة ٬HD15 بالاضافة كذلك إلى القناة الناطقة باللغة الفرنسية٬ حيث تسعى القناة إلى تغطية هذه المباراة بجميع لغات العالم٬ كما أشارت أنها سوف تعرض أستوديو تحليلي قبل البداية٬ بحضور العديد من كبار محللي الكرة الأوروبية.

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس مجانا٬ اليوم الثلاثاء في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا٬ نجد قناة IRAN TV3 الرياضية الإيرانية٬ التي تذاع على قمر بدر ساتا ٬Badr 26E على التردد رقم ٬11900 والتي قامت هي الأخرى بإذاعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا إبتداء من دور ال٬16 كما أنها أذاعت العديد من مباريات ریال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني٬ وسوف تذاع هذه المباراة كذلك ومباشرة بدون تشفير على قناة AZ Tv على قمر AzerSpace 46°EK على التردد رقم 11169.

وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس مجانا وبدون تشفير٬ سوف تذاع المباراة على قناة دهوك Duhok الكردية العراقية٬ التي تذيع جميع مباريات البطولة مجانا وباللغة العربية٬ حيث تقوم ببث التعليق من قنوات بي ان سبورت٬ وبخصوص تردد قناة دهوك فهو ٬11188 وذلك على القمر الهولندي NSS.

أما على قمر أوتيل سات °٬Eutelsat 36 فإن القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس مجانا وبدون أي تشفير٬ اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا٬ على إستاد أليانز أرينا في إيطاليا٬ سوف تكون هي قناة ٬Armenia Region هه القناة التي تذاع على تردد ٬11109 وعلى معدل الترميز ٬3047 وفي الأخير فالمباراة ستذع مجانا أيضا على قناة ٬NTV Turkey على القمر التركي Turksat 4A عل التردد 12015 أفقي٬ حيث سوفر إتاحة مشاهدة مباراة ریال مدريد ويوفنتوس مجانا.

وفي مفاجأة أخرى لعشاق القمر الأوروبي هوتبورد٬ حيث أعلنت قناة ZDF الألمانية أنها سوف تذيع جميع مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباريات العودة٬ وأعلنت القناة على أنها سوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس مجانا اليوم على القمر الأوروبي٬ وللإشارة فإن تردد قناة ZDF الالمانية على قمر ٬Hot Bird هو 11054 والإستقطاب ٬H في حين أن معدل ترميز القناة هو 27500.

كانت هذه هي مجموع القنوات الناقلة لمباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم في هذه القمة الأوروبية الإيطالية الإسبانية٬ سواء القنوات المفتوحة أو القنوات المشفرة أيضا٬ وللإشارة فإنه سوف يتم إدراج جميع أسماء القنوات الأخرى التي سوف تعلن إذاعة مباراة ریال مدريد ويوفنتوس فتابعونا على مدار اليوم من خلال هذا الموضوع. والأن أنت قراء موقع كورة بوست٬ ومتابعي مباريات دوري أبطال أوروبا٬ ماهي توقعاتكم بخصوص نتيجة مباراة ریال مدريد ويوفنتوس اليوم ؟؟؟ وهل تتوقعون عودة ریال مدريد في نتيجة المباراة والتأهل إلى نهائي برلين ؟؟؟ أم أن السيدة العجوز سوف يكون لها رأي أخر ؟؟ وسوف تخرج الموسم خالي الوفاض هذا الموسم ؟؟