ماذا قالت الصحف الإسبانية عن إقصاء ريال مدريد أمام يوفنتوس

تحدثت الصحف الإسبانية عن نهاية حلم ريال مدريد بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الألمانية برلين بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام يوفنتوس في إياب الدور نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقالت صحيفة “آس” في عنوان على الصفحة الأولى “موراتا يترك ريال مدريد من دون نهائي” ، فيما أشارت إلى أن يوفنتوس استحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وأن لاعبو الريال لم يستفيدوا من الفرص التهديفية العديدة.

ونشرت صحيفة “ماركا” على الصفحة الأولى عنواناً مختصراً وقالت “موراتزو” في إشارة إلى مهاجم يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا الذي منح فريقه بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدف التعادل في الشوط الثاني.

واضافت كبرى الصحف في إسبانيا أن ريال مدريد قال وداعاً لحلم الوصول إلى نهائي برلين والحصول على الكأس الحادي عشرة في تاريخه مجدداً ، وخسارة اللعب أمام الغريم التاريخي برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن المباراة بين برشلونة ويوفنتوس على الملعب الأولمبي في برلين لن يكون لها مثيل وقالت “برشلونة × يوفنتوس .. نهائي لم يسبق له مثيل في برلين” ، مضيفة أن النادي الإيطالي استحق الوصول للنهائي.

وعلى نفس السياق ، فقد نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عنواناً مشابه لصحيفة سبورت وقالت “برشلونة ويوفنتوس .. المباراة النهائية المرغوبة أكثر في برلين” ، وأن مشجعو برشلونة احتفلوا بخروج ريال مدريد على يد لاعبهم السابق موراتا.