تعرف على تفاصيل حالة الطقس في الاردن

قالت دائرة الارصاد الجوية في نشرة مُحدّثة أصدرتها بعد ظهر الجمعة أن المملكة ستتأثر بامتداد منخفض البحر الأحمر والمصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً في طبقات الجو والعالية مما يؤدي لحالة من عدم الاستقرار الجوي متوقع أن تستمر هذه الحالة يومي الجمعة والسبت واعتبارا من مساء الاحد تبدا تدريجيا المملكة بالتاثر بامتداد منخفض جوي .

وتاليا تفاصيل النشرة من الجمعة الى يوم الاثنين :

يوم الجمعة 6/11/2015

نهاراً: اجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات متفرقة من المطر بإذن الله قد تكون غزيرة أحيانا في الاجزاء الشمالية والوسطى والمرتفعات الجنوبية الغربية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

في المساء والليل: تكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة و غائمة جزئيا الى غائمة احيانا، ويحتمل سقوط زخات من المطر بإذن الله تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

في العقبة:نهاراً:اجواء غائمة جزئيا مع فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات ويكون البحر هادئاً.

يوم السبت 7 /11/2015

اجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع احتمال سقوط أمطار بين الحين والاخر خاصة في شمال ووسط المملكة وبعض الاجزاء الشرقية من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

يوم الاحد 8 /11/2015

اجواء غائمة جزئيا وتبقى الفرصة مهيأه لسقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

يوم الاثنين 9/11/2015

اجواء معتدلة بوجة عام مع ظهور الغيوم على مختلف الارتفاعات مع سقوط زخات متفرقة من المطر بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار .